منتديات العـزوووف

عالم الفتيات الخـــــاص
 
الرئيسية•°'الرئيسية'°•مكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لعبه خطيييييره للشاعرات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنتـ الشمالـ اصلـ الجمالـ
عزوف مبدع
عزوف مبدع
avatar

عدد الرسائل : 487
مزاجي :
وسام الحضور المنتظم :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">•°'منتديات العزوووف'°•</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: لعبه خطيييييره للشاعرات   2008-08-12, 1:19 am

يسعـــــــد مساكمـ ......... يسعد صباحكمـ :icon4:

---------------------

راح نلعب صح ونقلبهاااا :what's happened:

تحديــــــــات لمن يطلق عليهم مسمى ..

الشعررررااااء

اللعبه شوي معقده وتحتاج إلى ذكاء لغوي للتعقيد وخليك ذكي هات الصعب حتى اللي بعدك يبلش بعمرره :0141:

نظام اللعبة :

تجيب بيت شعر من عندك ( فقط ) ممنوع النقل
اللي بعدك راح يرد عليه بس راح تجبره بالحرفين الأول والثاني ...

كيف يعني :: راح أجيب مثال ونبدأ :

أنا راح أكتب هالبيت :

بالمنتدى قلبي مع الناس مشغوول ...... وأشغل ضميري زول شفته فتني ..

الحرفين الأخيره : نـ ي ...

اللي راح يرد راح يبدأ بالحرفين الأخيره ..

نيتي كانت صريحه من عرفتك ماأهتنيت ..... ليه تجرحني وترحل والعواطف بك تموت

فهمتوووووووااااااااا

هههههههههههههههههههههههههههه

ياويل اللي بعدي .

البيت هوووووووووو :

في غرام الشوق وإحساس الحنين ..... قلت أجاوب كل شاعر بالمعاني وأسحره

أخر حرفين : ر هـ

نحتــــــــاج شعررررراء للتفاعل

.
.
.
واللي ماراح يشارك للإطلاع فقط حتى مانضيع بعض :0077005:


t25 t25 t25 t25 t25
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غلا السعوديه
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد الرسائل : 1595
مزاجي :
وسام الحضور المنتظم :
SMS :


My SMS
يارب وفقني بدراستي<<خخخخ<<مجتهدهـ.."

آحبوووبكم


تاريخ التسجيل : 20/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه خطيييييره للشاعرات   2008-08-12, 3:59 am

لعبهـ,,روعهـ,,"


يسلموووو..هاللعبه والحماااااس.."



مايصير يكون ناخداخرحرف واحد بس بيكون اسهل...<<مجرد اقتراح"

وراجعهـ بعد ردك ومعي القصيده"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنتـ الشمالـ اصلـ الجمالـ
عزوف مبدع
عزوف مبدع
avatar

عدد الرسائل : 487
مزاجي :
وسام الحضور المنتظم :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">•°'منتديات العزوووف'°•</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه خطيييييره للشاعرات   2008-08-12, 4:25 am

يسلمووووووووو

لاينفع بس عشانك...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
•°'العـــزوووف'°•
المديره
المديره
avatar

عدد الرسائل : 3263
مزاجي :
قائــــمة الأوســـــمه :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method=\"POST\" action=\"--WEBBOT-SELF--\">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style=\"padding: 2; width:208; height:104\">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover=\"this.stop()\" onmouseout=\"this.start()\" direction=\"up\" scrolldelay=\"2\" scrollamount=\"1\" style=\"text-align: center; font-family: Tahoma; \" height=\"78\">dont be like acandle wich light the others and burn it self
</marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 21/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه خطيييييره للشاعرات   2008-08-12, 5:19 am

<<<< داخله الحين مصدقه عمرها انها شاعره lol!

ماخذه مقلب t4

ايه والله حرف واحد ازين واسهل دام صاحبة اللعبه موافقه انا ابتدي والعب

هذا البيت:
في غرام الشوق وإحساس الحنين ..... قلت أجاوب كل شاعر بالمعاني وأسحره

طبعا بعد مااتفقتوا انه حرف واحد يعني الهاء يصير

هلا باللي سبى قلبي واخذني حسنه بقوه...سلب روحي واخذ صبري وانفاسي من ايديا

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al3zooof.your-talk.com
بنتـ الشمالـ اصلـ الجمالـ
عزوف مبدع
عزوف مبدع
avatar

عدد الرسائل : 487
مزاجي :
وسام الحضور المنتظم :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">•°'منتديات العزوووف'°•</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه خطيييييره للشاعرات   2008-08-13, 2:57 am

صح لسانكـ خيتوالعزووف

يعني اللي بعدكـ تبدابحرف الالف..

ياللهـ ابي حماااااااااااس وين شاعراتناااااااااا.. t19 t19 t19
........................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غلا السعوديه
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد الرسائل : 1595
مزاجي :
وسام الحضور المنتظم :
SMS :


My SMS
يارب وفقني بدراستي<<خخخخ<<مجتهدهـ.."

آحبوووبكم


تاريخ التسجيل : 20/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه خطيييييره للشاعرات   2008-08-13, 3:01 am

إذا كنتَ في نِعمةٍ فارعها _ _ _ _ فإن المعاصي تزيل الِنعَم


( حرف الميم) .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنتـ الشمالـ اصلـ الجمالـ
عزوف مبدع
عزوف مبدع
avatar

عدد الرسائل : 487
مزاجي :
وسام الحضور المنتظم :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">•°'منتديات العزوووف'°•</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه خطيييييره للشاعرات   2008-08-15, 11:54 pm

صح لسانك خيتوغلا

من زمان وخاطري فيك...بس انت وين واناوين

اللي بعدي حرف النون...


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غلا السعوديه
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد الرسائل : 1595
مزاجي :
وسام الحضور المنتظم :
SMS :


My SMS
يارب وفقني بدراستي<<خخخخ<<مجتهدهـ.."

آحبوووبكم


تاريخ التسجيل : 20/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه خطيييييره للشاعرات   2008-08-17, 2:26 am

نوى القلب نيه مانواهـا لاحـد غيـرك ,,,,,,, نوى القلب يمشي لك على السمع والطاعه...



الي بعدي,,,



الهــــاااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طاغية النظرهـ
الإدارة
الإدارة
avatar

عدد الرسائل : 2849
مزاجي :
قائــــمة الأوســـــمه :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">•°'منتديات العزوووف'°•</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه خطيييييره للشاعرات   2008-08-18, 7:52 am

هاك كل القصايد... هاك واقريهن _________________________ لاتقولين وش آخرهن وش أولهن


طبعا مولي هذا البيت للشاعر الكبير *خالد المريخي* من قصيدة(هاك القصايد)



حرررررررررررف النوووووووون

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غلا السعوديه
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد الرسائل : 1595
مزاجي :
وسام الحضور المنتظم :
SMS :


My SMS
يارب وفقني بدراستي<<خخخخ<<مجتهدهـ.."

آحبوووبكم


تاريخ التسجيل : 20/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه خطيييييره للشاعرات   2008-09-10, 4:45 am

ناشت أهل البر والاحسان

ناشت امة السيد الابرار




الــــــرااار"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ryo0oma
شخصية هامه
شخصية  هامه
avatar

عدد الرسائل : 119
العمر : 26
مزاجي :
SMS :


My SMS
أبـــطلع للــقمر وأفـــرشـ بســاآآط وأخــــلي الحــثــالهـ لـو بهاآ خــــير تــرقىآ


تاريخ التسجيل : 21/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه خطيييييره للشاعرات   2008-09-18, 1:50 pm

امممم صراحه انا اللي فهمته من الموضوع ان المفروض نكتب ابيات من تاليفنا t32

بس تعرفون المثل اللي يقول مع الخيل ياشقرا << طسي << بثرى صح

ردي علي الصوت .. ردي حياتي
صمتك على شكوى حنيني .. مذله
اما اقطعي حبل الوصل بالنجاتي
والا عطيني باقي الود .. كله

الابيات للشاعر بدر بن عبد المحسن

اللي بعدي حرف الــــــــها ء

yslmo0o0 bnt alshmal

..................
....................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://awtar.mam9.com/
طاغية النظرهـ
الإدارة
الإدارة
avatar

عدد الرسائل : 2849
مزاجي :
قائــــمة الأوســـــمه :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">•°'منتديات العزوووف'°•</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه خطيييييره للشاعرات   2008-10-03, 8:56 am

هذا بنات اليوم برقع وجوال*********** ولا عباية هم يلبسوها

*
*
*
حرف الالف

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنتـ الشمالـ اصلـ الجمالـ
عزوف مبدع
عزوف مبدع
avatar

عدد الرسائل : 487
مزاجي :
وسام الحضور المنتظم :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">•°'منتديات العزوووف'°•</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه خطيييييره للشاعرات   2008-10-07, 1:48 am

أناماكنت ابي اكثرمن اللي فيك لاقيته....حنان ورقه وطيبه وقلب ياكبربيته

اللي بعدي حرف الهاء..........

.........................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
طاغية النظرهـ
الإدارة
الإدارة
avatar

عدد الرسائل : 2849
مزاجي :
قائــــمة الأوســـــمه :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">•°'منتديات العزوووف'°•</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه خطيييييره للشاعرات   2008-10-11, 11:33 am

من كلمات الشاعر عبدالرحمن بن مساعد

من قصيدة(((اصدق ماكتبت)))00

هو يــــوصـــفــك بــــــســـمه وطـــرف

وانـــا اعشــقـــك فـــي كــــل حــــــــــرف




الي بعدي حرف الفاء

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنتـ الشمالـ اصلـ الجمالـ
عزوف مبدع
عزوف مبدع
avatar

عدد الرسائل : 487
مزاجي :
وسام الحضور المنتظم :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">•°'منتديات العزوووف'°•</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه خطيييييره للشاعرات   2008-10-15, 5:02 pm

فيني تعب داخل القلب ومشتاق...ودي بشوفة من يحبه خفوقي

اللي بعدي حرف الياء....


.......................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
•°'العـــزوووف'°•
المديره
المديره
avatar

عدد الرسائل : 3263
مزاجي :
قائــــمة الأوســـــمه :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
<form method=\"POST\" action=\"--WEBBOT-SELF--\">
<!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style=\"padding: 2; width:208; height:104\">
<legend><b>My SMS</b></legend>
<marquee onmouseover=\"this.stop()\" onmouseout=\"this.start()\" direction=\"up\" scrolldelay=\"2\" scrollamount=\"1\" style=\"text-align: center; font-family: Tahoma; \" height=\"78\">dont be like acandle wich light the others and burn it self
</marquee></fieldset></form>
<!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 21/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه خطيييييره للشاعرات   2008-10-16, 7:34 am

يروح العمر وتروح الايام وحبك خالد في قلبي وعيني

اللي بعدي بعد حرف الياء lol!

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al3zooof.your-talk.com
طاغية النظرهـ
الإدارة
الإدارة
avatar

عدد الرسائل : 2849
مزاجي :
قائــــمة الأوســـــمه :
SMS : <!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com --><form method="POST" action="--WEBBOT-SELF--"> <!--webbot bot="SaveResults" u-file="fpweb:///_private/form_results.csv" s-format="TEXT/CSV" s-label-fields="TRUE" --><fieldset style="padding: 2; width:208; height:104"> <legend><b>My SMS</b></legend> <marquee onmouseover="this.stop()" onmouseout="this.start()" direction="up" scrolldelay="2" scrollamount="1" style="text-align: center; font-family: Tahoma; " height="78">•°'منتديات العزوووف'°•</marquee></fieldset></form><!--- MySMS By AlBa7ar Semauae.com -->
تاريخ التسجيل : 22/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبه خطيييييره للشاعرات   2008-10-16, 10:15 am

يـــاحـــبـــيـــبـــي تـــرى الـــقـــلــــب بــــعـــدكــ ســــرح **** وانــــجـــرح جـــرح مـــاشـــفـــت مـــثـــلـــه جــــريـــح


الـــي بـــعـــدي حـــرف الــــحــــاء

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لعبه خطيييييره للشاعرات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العـزوووف :: منتدى العزوف الأدبي :: O°'¨ ( هــمس القـــوافي ) ¨'°O-
انتقل الى: